Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / المركز الإعلامي / . / مذكرة تفاهم لتنفيذ تعاون في مجالات عملية وتدريبية

مذكرة تفاهم لتنفيذ تعاون في مجالات عملية وتدريبية

5/2/2018 12:00 AM

أبرمت مدينة الملك فهد الطبية وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز مذكرة تفاهم وتعاون في المجالات العلمية والتدريبية وإجراء الأبحاث المشتركة وإقامة الندوات والمؤتمرات، إضافة إلى وتبادل الخبرات والكوادر العلمية. 

ووقع المذكرة د.علي عسيري المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية بالإنابة، ود.عبدالعزيز الحامد مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أمس في المدينة الطبية، بحضور عدد من المسئولين في الجهتين.

وأكد د. علي عسيري في أن هذه المذكرة تتوافق مع خطط المدينة الطبية الهادفة لرفع مستوى الكفاءات البشرية وتطوير البرامج الطبية المختلفة عبر التعاون مع الجهات الحكومية.  

وأضاف: " تعزز هذه المذكرة التعاون بين المدينة الطبية وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في المجالات العلمية والأبحاث، والاستفادة مما هو متاح في الجهتين من خبرات وتجهيزات وكوادر يمكن استثمارها ولها مردود إيجابي على المتخصّصين في المدينة الطبية والمجتمع ككل".   

من جهته، أشار مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز د. عبدالعزيز الحامد إلى أن الاتفاقية ستثري جهود الجامعة في المجالات الطبية والعلمية، ونقل ما تزخر به مدينة الملك فهد الطبية من خبرات وتجارب أو دراسات وأبحاث تخدم المجتمع والتعاون التكاملي في هذا المجال .