Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / من نحن / رسالة المدير العام التنفيذي


ceo_pic.jpg

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وبعد:

تسعد مدينة الملك فهد الطبية بأن تسخر كافة إمكانياتها المادية والبشرية لتقديم خدمات تخصصية عالية المستوى تحقق لرؤية " 2030 " التي تنتهجها المملكة فيما يخص القطاع الصحي طبقا لاستراتيجية وزارة الصحة التي تهدف إلى تحقيق رؤية مستقبلية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة بأعلى المستويات العالمية. 


وتفخر المدينة الطبية بحصولها على عدد من الجوائز والتكريم العالمي والذي ينعكس إيجاباً على تقديم الخدمة الطبية للمرضى، إضافة إلى توطين التقنيات الطبية الحديثة وتسخيرها في المجال الصحي، ومازلنا نسعى للتطور والتوسع فور الانتهاء من المراكز الطبية المتخصصة في القلب والأعصاب والاورام وزارعة القوقعة، والذي نتمنى من الله عز وجل أن يمنحنا قدرة مساعدة المرضى وعلاجهم من حالات مستعصية وحرجة تعطينا إنجازاً طبياً مميزاً.

 

هذا وأتقدم بالشكر والتقدير لمجلس إدارة المدن الطبية والمستشفيات التخصصية والمجلس الاستشاري على دعمهم للمدينة الطبية، وإلى جميع منسوبي المدينة الطبية لقاء جهودهم التي أسهمت في استمرار النجاحات، فالمؤسسات الكبيرة المميزة تقوم على شخصيات مميزة، لذا يصعب علي الحديث عن مدى كفاءة و قدرة منسوبي مدينة الملك فهد الطبية، وواقعها وما تزخر به يتحدث نيابة عني. كما أقدم باقات الود للمواطنين والمقيمين المستفيدين من خدماتنا الطبية وعلى ثقتهم بنا.

 

لقد كان للقيادة الحكيمة الدور الأكبر في تحويل مدينة الملك فهد الطبية من حلم بعيد المنال إلى واقع ملموس يفخر به الوطن ،عندما بدأت كفكرة رائدة تم اعتمادها من قبل المغفور له بإذن الله الملك فهد بن عبدالعزيز.

 

وختاماً أتوجه بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يحفظ لهذه الأمة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأرفع آيات الشكر والتقدير لدعمهم ورعايتهم لمدينة الملك فهد الطبية منذ نشأتها وحتى يومنا هذا.

 

أ‌. د. محمود بن عبدالجبار اليماني

​المدير العام التنفيذي