Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

مدينة الملك فهد الطبية / الخدمات الالكترونية / اتفاقية بيان مستوى الخدمات الإلكترونية

تهدف اتفاقية بيان مستوى الخدمات الإلكترونية في موقع مدينة الملك فهد الطبية إلى توضيح وبيان مدى جودة مستوى الخدمات المقدمة من خلال الأنظمة والخدمات المتنوعة؛ والحقوق والواجبات لكل من مدينة الملك فهد الطبية والمستفيد.


وهي بمثابة اتفاق صريح وواضح بين مدينة الملك فهد الطبية وبين كل من يتعامل معها، سواء علم بالاتفاقية أو لم يعلم بها.


ولذا يعدُّ مجرد الحصول على أي خدمة من الخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية موافقة ضمنية وصريحة من قبل الحاصلين على تلك الخدمات على جميع ما ورد في هذه الاتفاقية، دون إجحاف بأي اتفاقيات أخرى قد تشملها عملية تقديم تلك الخدمة.


حقوق وواجبات المستفيد

1.     يتم التفاعل مع طلبات المستفيدين بعدالة وسرية، والرد بما يلزم عبر النظام ومن خلال الجوال أو البريد الإلكتروني بحسب الحاجة.

2.     تتيح البوابة الإلكترونية تسجيل حساب للمستخدم؛ للتقدم من خلاله لطلبات الخدمات والاستفادة من الأنظمة والتطبيقات، التي تقدمها البوابة؛ كما يمكنه من خلال حسابه متابعة رسائله ومراحلها.

3.     يجب أن يكون التسجيل مطابقًا لأساس الهوية، وأن تكون البيانات المدخلة صحيحة، ويمكن أن يؤدي عدم صحة البيانات المدخلة أو المرفقة إلى استبعاد الطلب.

4.     يتحمل المتقدم المسؤولية الكاملة تجاه اختياراته واللوائح المنظمة للخدمات، ويتم استبعاد الطلبات المخالفة.

5.     في حالة قبول أي طلب يتم إبلاغ الطالب بذلك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به المسجل في البوابة مع رسالة نصية إلى الجوال، كما يمكن الاستعلام عن حالة الطلب عبر الحساب المسجل بالبوابة.

حقوق وواجبات مدينة الملك فهد الطبية

يتم التفاعل مع الرسائل والطلبات الصحيحة والتواصل مع أصحابها مباشرة في حال كانت الخدمات إلكترونية، وخلال ثلاثة أيام كحد أقصى إذا كانت الخدمات عادية.

تتم المساءلة عن التقصير في التواصل مع الرسائل والطلبات الواردة من المستفيدين.

تحافظ إدارة البوابة الإلكترونية على قواعد العدالة والخصوصية في التعامل مع طلبات المستفيدين.

يحق لإدارة البوابة الإلكترونية لمدينة الملك فهد الطبية إلغاء أو إيقاف بعض الطلبات المقدمة عليها دون إبداء الأسباب.

يحق لإدارة البوابة الإلكترونية استبعاد الطلبات غير المطابقة أو التي تحتوي على بيانات غير صحيحة.

يحق لإدارة البوابة الإلكترونية تعطيل بعض الخدمات أو الأنظمة مؤقتًا لأعمال الصيانة أو لأسباب أخرى.

 

بيانات التواصل:

  • للمساعدة والدعم والاستفسار والشكاوى :
    • هاتف: 8001277000 (على مدار الساعة 24/7).
    • زمن الاستجابة المتوقع: خلال ثلاثة أيام عمل.
  • مستوى تقديم الخدمة:
م
الخدمةوقت الانجازتوفر الخدمة

قنوات تقديم الخدمة

 

1

تتبع طلب احالة

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

2

تقديم شكوى او اقتراح

فوري

           24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

3

البحث عن طبيب

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

4

عرض وتحديث المعلومات الشخصية

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

5

حجز موعد

فوري

24/7

 

 

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

6

جدولة موعد

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

7

الغاء موعد

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

8

طباعة ومشاركة الموعد

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

9

طباعة ومشاركة اشعار الزيارة

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

10

التذكير بالموعد

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

11

خدمة تسجيل الوصول

فوري

24/7
  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

12

خدمة الادوية

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

13

طلب إعادة صرف الدواء

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

14

متابعة طلبات الادوية

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

15

خدمة معلومات المختبر والاختبارات

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

16

طلب تقرير طبي

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

17

طباعة ومشاركة التقارير

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

18

متابعة طلب شكوى او اقتراح

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

19

حالة الإحالة

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

20

عن KFMC

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

21

التثقيف الصحي

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

22

التبرع بالدم

 

فوري

24/7

 

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال

23

Daas

فوري

24/7

  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال
​24
نتائج الأشعة​فوري24/7
  • البوابة الإلكترونية
  • التطبيق الخاص بالمدينة الطبية
  • مركز الاتصال