Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / المركز الإعلامي / . / قرارات ملكية حكيمة لشعب كريم يستحق

قرارات ملكية حكيمة لشعب كريم يستحق

 

 

 

رفع د.محمود اليماني المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، أصالة عن نفسة ونيابة عن منسوبي مدينة الملك فهد الطبية ، شكره وتقديرة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ على صدور الأوامر الملكية والتي حملت عددا من الإصلاحات الاقتصادية والتنموية للشعب السعودي.

وبين اليماني أن الجميع انتابه شعور الإحتواء والاهتمام والبهجه حيال هذه الأوامر المكلية الكريمة، التي تعود على حياتنا بمزيد من الراحة والرفاهية وتنعكس على وطننا بمزيد من التقدم والرفعة.

وأكد المدير العام التنفيذي د.محمود اليماني أن حرص الملك سلمان بن عبدالعزيز لا يضاهيه حرص قائد على مصلحة شعبه، واهتمامه لا يوازيه اهتمام زعيم بهموم أمته، فالشعب يدرك أن الملك واحد منهم ويعتز برعايتهم، والملك يرى شعبه قادة مخلصين يضعون الوطن في أعينهم ويخافون عليه ويعملون جاهدين من أجل نهضته وعزته، وقد تجسد ذلك الالتحام الوطني في أبهى صوره حين أثبت كل فرد في هذه البلاد الطاهرة أنه يحملها في قلبه حباً وولاءاً وانتماءاً في ظل الاحداث القائمة.

ودعا اليماني، الله العلي القدير أن ينعم على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - أيده الله - وعلى سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد  - حفظهم الله- دوام الصحة والعافية، وأن يجعلهم ذخراً للأمة العربية والإسلامية وأن يسدد على طريق الخير خطاهم.