Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / المركز الإعلامي / . / "فهد الطبية" و"عناية" توقعان مذكرة تعاون لخدمة المرضى

"فهد الطبية" و"عناية" توقعان مذكرة تعاون لخدمة المرضى

11/13/2018 12:00 AM

أبرمت مدينة الملك فهد الطبية والجمعية الخيرية الصحية لعناية المرضى (عناية) مذكرة تفاهم تهدف للتعاون بين الطرفين لما يخدم البرامج الصحية ،التوعوية، التثقيفية للمرضى .

و أوضح المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور فهد الغفيلي بأن الاتفاقية تهدف لتشجيع الأعمال التطوعية لدى الكوادرالطبية للإسهام في العمل الخيري، والمساهمة في الملتقيات والمؤتمرات الطبية التي ينظمها ويتفق عليها الطرفين، بالإضافة لمجالات التأهيل والتدريب و تطوير العمل الصحي، ومجال الإمداد والإسناد الطبي.

ووقّع المذكرة  د. فهد العفيلي المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، ود.سلمان المطيري الأمين العام للجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية)، بحضور عدد من المسؤولين في الجهتين.

من جهته، أشار الأمين  العام للجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) الدكتور سلمان المطيري، إلى أن الاتفاقية ستعمل على تعزيز الجانب التطوعي لدعم الرعاية الصحية قي المملكة انطلاقاً من قوله تعالى : (و تعاونوا على البر والتقوى)، مؤكداً على أن الجمعية تقدم الخدمات الصحية الخيرية من المحتاجين للمرضى، و أن مدينة الملك فهد الطبية لديها إمكانيات و مرافق متميزة و كفاءات طبية تسهم في تنفيذ هذا التعاون على الوجه الأمثل.