Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / المركز الإعلامي / . / د. اليماني مشروع البحر الأحمر رافدا مهما في الاقتصاد الوطني

   د. اليماني : مشروع البحر الأحمر رافدا مهما في الاقتصاد الوطني 

 

 

 

قال الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية ، أن مشروع البحر الأحمر الذي أطلقه نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يعد رافدا مهما في الاقتصاد الوطني حيث يشكل أضخم المشاريع السياحية في المملكة والتي تجلب العديد من الاستثمارات الأجنبية الراغبة في سوق العمل السعودي في هذا المشروع الحيوي والتي بالتأكيد يصب نفعها في لتوجيه السياحة الداخلية في المملكة. 

وبين اليماني أن مشروع البحر الأحمر من القطاعات السياحية المهمة والتي ركزت عليها رؤية 2030 الطموحة حيث سيحدث نقلة نوعية في مجالات عدة مختلفة كما أنه سيزيد من فرصة إيجاد الوظائف لأبناء الوطن وجلب الاستثمارات وتنوع الدخل .

وأشار د. اليماني أن المشروع يجسد الرؤية الحكمية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على تنوع الموادر المالية والاقتصادية وتحسين نمط الحياة للمواطنين وتحقيق الأمن واستقراره للوطن.

ورفع المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية التهاني والتبركات لنائب خادم الحرمين الشريفين بمناسبة إقرار مشروع "البحر الأحمر الذي سيعود بالنفع على الوطن والمواطنين.