Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / المركز الإعلامي / . / د. اليماني اليوم الوطني عطاء يتجدد

د. اليماني: اليوم الوطني عطاء يتجدد

 

 

 

رفع المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية د.محمود بن عبدالجبار اليماني أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ وإلى سمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة.   

 وقال في تصريح له بهذه المناسبة :" إن اليوم الوطني فرصة سنوية مرتقبة من الجميع للتعبير عن حب هذا الوطن و تجديد الولاء والانتماء له ولقيادته، فمنذ أن وحد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله – هذه البلاد و قادتها يضعون نصب أعنيهم راحة و رفاهية المجتمع السعودي، من خلال دفع العجلة التنموية وتحقيق الأمن والأمان، وهو النهج الذي سار عليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده بما يتواكب مع رؤية 2030 ، مؤكداً على أن الوحدة الوطنية لهذه البلاد هي الركيزة التي تنطلق منها التنمية وبناء الإنسان، والإصلاح والتطور، وهي أهم ثوابتها الأساسية".

و أشار د. اليماني إلى الرعاية والاهتمام الكبيرين الذي يلقاهما القطاع الصحي في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وإسهام ذلك برفع بمستوى الرعاية الصحية ، و حرصه على إنشاء المدن الطبية التي يأتي في مقدمتها مدينة الملك فهد الطبية، و تطوير المراكز العلاجية التخصصية وفق أحدث المواصفات العالمية في مختلف مناطق المملكة ، إضافة لتأهيل الكوادر المحلية داخلياً و خارجياً في مختلف التخصصات الصحية".

و دعا د. اليماني الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان لما فيه مصلحة هذا الوطن و شعبه، وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن كل عام والجميع ينعم بالخير والأمن والاستقرار".