Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / المركز الإعلامي / . / بإشراف " جمعية أمريكية" و " هيئة التخصصات"

أطباء المقيمين في " فهد الطبية" يحصدوا المركز الأول في مسابقة علمية

3/11/2018 12:00 AM

حصد فريق الأطباء المقيمين بالباطنة في مدينة الملك فهد الطبية المركز الأول على مستوى المملكة في المسابقة العلمية بإشراف الجمعية الأمريكية للأطباء والهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

 

وقال د. أسامة الشايع المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية والتدريب، أن المدينة تسعى لتقديم الدعم العلمي في المجال الصحي للمتدربين وتطوير البرامج التدريبية وتكثيف جوانب التحصيل العلمي لتقديم أفضل سبل الرعاية الصحية والتي تسهم في تطوير خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى .

وهنأ الشايع فريق الأطباء المقيمين بقسم الباطنة على تحقيق المركز الأول بمسابقة الأطباء"  ACP doctors' delimma " على مستوى المملكة، والتي أقيمت بمقر هيئة التخصصات الصحية، برعاية الجمعية الأمريكية للأطباء وهيئة التخصصات الصحية.

وأضاف : " يعد هذا النوع من المنافسات تجربة رائعة يشترك بها متسابقون من جميع البرامج التد ربيبة على مستوى المملكة لرفع الحصيلة العلمية خلال مسيرتهم الأكاديمية، والشكر موصول لزملائي الأطباء المتدربين المشاركين بالمسابقة من أطباء الباطنة المقيمين على أدائهم الرائع وكذلك المشرفين الدراسيين وعلى رأسهم المشرف الاكاديمي لبرنامج طب الباطنة ومدير الدراسات العليا والابتعاث الدكتور خالد المعثم وزملائه استشاريي طب الباطنة بمدينة الملك فهد الطبية".