Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / المركز الإعلامي / . / المعرض الصحي السعودي يختتم اليوم

مشاركة مدينة الملك فهد الطبية في فعاليات المعرض الصحي السعودي .

 

 

 

تختتم فعاليات المعرض الصحي السعودي اليوم الأربعاء، والذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بحضورالعديد من سفراء الدول المشاركة وشخصيات كبيرة وسط حشد إعلامي كبير.

وشهد المعرض دورات تدريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام، تقدم بالتعاون مع مركز طب الطوارئ للتدرّب على الإسعافات الأولية يتخللها محاضرات لتعزيز ثقافة الخدمات في مجال الرعاية الصحية، فضلاً عن انعقاد ندوات طبية يلقيها أطباء وباحثون من كبرى شركات الطب في المملكة والمنطقة، لاستعراض أحدث التطورات التكنولوجية الطبية.

ويستضيف المعرض أكثر من 38 دولة عربية وأجنبية، ويحظى بدعم من شركائه الإستراتيجيين المتمثلين في المجلس الصحي السعودي، مدينة الملك فهد الطبية، مجلس الضمان الصحي السعودي، بالإضافة لشركة ماسيمو كراعٍ ذهبي وشركة سيمنس للرعاية الصحية المحدودة كراعٍ بلاتيني.

وعلى هامش المعرض، أكد ميشيل عطالله المدير التنفيذي لشركة سيمنس للرعاية الطبية على أهمية المعرض في دورته الحالية؛ مشيراً إلى مواصلة سيمنس باعتزاز ارتباطها بالسوق السعودية لمنتجات الرعاية الصحية من خلال مشاركتها في معرض الصحة السعودي لعام 2017 بتقديمها لأحدث ابتكاراتها.

كما أشاد بسام توفيق البريكان مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في مدينة الملك فهد الطبية، بأهمية المشاركة في المعرض الصحي السعودي 2017، مشيراً إلى الفرص المهمة التي يُقدمها هذا الحدث لبناء العلاقات ضمن قطاع الرعاية الصحية.

موضحاً أهمية مشروعات مدينة الملك فهد الطبية، المصنفة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن هذا الحدث يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال الشراكة بين القطاع الخاص والحكومي.