Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / المستشفى الرئيسي / الخدمات المقدمة

KF2_4412.JPG• الجناح الطبي (للرجال والنساء): توفير الرعاية للمرضى من الرجال والنساء البالغين فوق 12 سنة في التخصصات التالية: الطب الباطني والأمراض المعدية وأمراض الروماتيزم وأمراض الكلى وأمراض الرئة وأمراض الجهاز الهضمي والغدد الصماء والأمراض الجلدية.

• جناح الجراحة (للرجال والنساء): يتكون من الجراحة العامة وجراحة المسالك البولية والأنف والأذن والحنجرة وجراحة العظام والصدر وجراحات التجميل والعيون وجراحة السمنة وجراحة الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين. كما يخضع المرضى كذلك للإجراءات التشخيصية. وتشمل الرعاية المقدمة مكافحة العدوى، وخدمات التمريض عالية الكفاءة والعلاج والإجراءات وتعليم المريض والتثقيف الصحي والعلاج الطبيعي وعلاج التنفس والنطق. بالإضافة إلى التركيز على تقديم الرعاية اللازمة قبل العمليات الجراحية وبعدها لمرضى الجراحة.
• العناية الحرجة: يكون المريض محور الرعاية والاهتمام وتخدم المرضى البالغين 12 سنة فما فوق. يوفر طب العناية الحرجة أفضل البراهين على الممارسات مع فريق طبي من ذوي المهارات العالية والمدربين تدريباَ جيداً.
• خدمات طب الأسنان: توفر المستشفى الرعاية الشاملة من المرتبة الثالثة لمرضى الأسنان الذين يعانون من اعتلال الصحة والشذوذ القحفي والآلام الفموية الوجهية و اضطراب النوم من جميع الفئات.
توفر المستشفى الخدمات المتخصصة للغاية للمرضى الخارجيين في جميع التخصصات الجراحية والطبية وأمراض الرئة واضطرابات النوم. تستقبل المستشفى المريض المحول من خلال نظام الإحالة أو الإحالة الداخلية من جميع تخصصات مدينة الملك فهد الطبية.