Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

مدينة الملك فهد الطبية / انضم إلينا / آلية التوظيف

آلية التوظيف بمدينة الملك فهد الطبية
أولاً:
استخدم محرك بحث الوظائف الخاص بنا للعثور على الوظيفة التي تتلائم مع الامكانيات والتخصصات وفقاً للوصف الوظيفي المتوفر وقائمة المتطلبات لكل وظيفة.

ثانيًا:
 يُمكنكم تقديم السيرة الذاتية للوظائف عبر الإنترنت من خلال إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور.. مع مراعاة التالي:
     1. الاسم كما هو مكتوب في جواز السفر.
     2. أرقام التواصل يجب أن تكون صحيحة ومحدثة.
     3. البدء بأعلى درجة علمية حاصل عليها مع ذكر مدة البرنامج موثقاً ذلك بالتاريخ (شهر / سنة).
     4. إذا كنت قد عملت في  أكثر من وظيفة / إدارة في جهة عمل واحدة، الرجاء وصف كل دور على حدة.
     5. تقديم لمحة موجزة عن سيرتك المهنية منذ أكثر من عشر (10) سنوات – مع تقديم شرحاً مفصلاً عن أي فترة بدون عمل.
     6. ابدأ بذكر آخر  وظيفة حصلت عليها خلال العشر (10) سنوات الماضية.
     7. إذا كنت قد عملت كموظف مؤقت /أو من خلال وكالة، ويرجى ذكر عدد ساعات العمل في الأسبوع مع تحديد ما يلي:
           a. تاريخ البدء (الشهر والسنة)
           b. تاريخ الانتهاء (الشهر والسنة)
           c. سبب ترك الوظيفة.
           d. اسم صاحب العمل.
     8. إذا سبق لك العمل في مستشفى، حدد ما إذا كانت تلك المستشفى قطاع عام/ خاص/ تعليمي، ونوع الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة، وحجم السعة السريرية          مع تحديد ما يلي:
          a. عنوان العمل، الدرجة / المستوى ونوع العمل (دوام كامل /أو جزئي(
          b. إذا كان دوام جزئي، نرجو توضيح عدد ساعات العمل في الأسبوع
          c. معلومات عن الإدارة، الوحدة أو الجناح الذي عملت به
          d. للمستشفى أو الوحدة الطبية (اشرح نوع وحجم الوحدة / الخدمة/  والسعة السريرية).
          e. أذكر المهام الإدارية أو الإشرافية (إن وجدت) بالإضافة إلى أي مهام أخرى قمت بها.

ثالثًا:
سيتم عمل مراجعة أولية للمعلومات الواردة في السيرة الذاتية والتأكد من أنها تتطابق مع متطلبات الوظيفة المرشح لها، وسيتم إخطار المتقدمين ممن لا تنطبق عليهم الشروط.

رابعًا:
سيُطلب من المتقدمين الذين تم ترشيحهم بمواعيد إجراء المقابلات الشخصية والاختبارات التابعة لقسم الاستقطاب والتقييم اللازمة لشغل الوظيفة، كما سيخضع المتقدمين لبعض المناصب الإدارية الرئيسية لاختبارات القياس النفسي لتقييم المعارف والمهارات السلوكية بناء على متطلبات الوظيفة، بعد ذلك يقوم فريق العمل الخاص بإرسال القائمة النهائية المختصرة للمرشحين المجتازين للإدارة الطالبة لتقوم بدورها بتحديد الاختبارات اللازمة والمقابلات الشخصية لاختيار المرشح المناسب لشغل الوظيفة.
       
          علماً بأن المرشح يخضع للمقابلات التالية إجمالاً:
 
               1- المقابلة الأولى:
             تتم عن طريق إدارة استقطاب الكفاءات و الغرض من المقابلة الشخصية الأولى هو استعراض المعلومات الواردة في طلب التوظيف الخاص بكم ومناقشة الفرص                   الوظيفية من خلال عدة أسئلة يتم طرحها على المتقدم، فنحن نبحث عن ذوي المؤهلات العالية الذين يشاركون مدينة الملك فهد الطبية رؤيتها ورسالتها وقيمها.
          2- المقابلة الشخصية الثانية:
             تتم عن طريق الإدارة المُعلنة عن الوظيفة الشاغرة، فيما تُجرى المقابلة الشخصية عن طريق الهاتف أو الاتصال المرئي، وفي بعض الحالات وجهاً لوجه، وهي                     فرصة لكلا الطرفين لمعرفة المزيد عن الوظيفة والمرشح لها.
          3- المقابلة الثالثة:
             تكون عن طريق اللجان الخاصة بكل فئة وظيفية ، يتم بعدها البت بشكل نهائي في المرشحين للوظيفة وذلك بالتوافق مع تقييم مؤهلاته ومهاراته.
 
خامساً:
إذا تم قبول طلبك، سيتم التواصل معك لتقديم العرض الوظيفي.

سادساً:
بمجرد إتمام العرض الوظيفي، سنحتاج منكم تزويدنا بالوثائق الرسمية اللازمة لاستكمال إجراءات التعيين الخاص بملف الموظف ولغير السعوديين قد تستغرق عملية مخاطبة الجهات الحكومية لإنهاء الإجراءات اللازمة من شهر إلى 60 يوماً.