عملية التقديم لأطباء الإقامة والزمالة المتدربين (لفترة محدودة):
• ينبغي على الجهات الداعمة الخارجية إرسال خطاب طلب رسمي لقسم الدراسات العليا من خلال البريد الإلكتروني ([email protected]) وذلك خلال شهر (1) أو شهرين (2) قبل فترة التدريب. وينبغي أن يتضمن خطاب الطلب ما يلي:
o اسم المتدرب.
o مستوى المتدرب.
o مدة التدريب.
o القسم الذي يرغب التدرب فيه.
o معلومات جهة الاتصال/ البريد الإلكتروني.
• يتم إرسال الطلب إلى مدير البرنامج للموافقة. وفي حال تم قبول المتقدم/ المتقدمة نقوم بإرسال خطاب قبول رسمي متضمناً عدد من المتطلبات للمؤسسة، أما في حالة الرفض نقوم بإرسال إشعار رفض.
وتشمل المتطلبات:
o قائمة متطلبات الرعاية الصحية.
o نموذج قبول المتدرب.
o صورة مقاس 6 في 4 مع خلفية بيضاء.
o نسخة من الهوية الوطنية أو الإقامة لغير السعوديين.
• يجب على جميع المتدربين تسليم النسخ الأصلية لقسم الدراسات العليا وذلك قبل فترة التدريب.
• ترسل أسماء المتدربين الذين أنهوا المتطلبات إلى إدارة الأمن. كما ويجب إبراز الهوية الوطنية أو الإقامة لغير السعوديين وأرفاق صورة شخصية وذلك للحصول على هوية مدينة الملك فهد الطبية المؤقتة.
• ينبغي على المتدربين بعد أستلام الهوية المؤقتة أن يقوموا بتزويد سكرتيرة القسم بنسخة من هوية مدينة الملك فهد الطبية. وذلك لتزويدهم باسم المستخدم والرقم السري ونظام كورتكس. (ويمكن للمتدربين زيارة الرابط أدناه:http://gso). • يجب على المتدربين إرسال نسخة من شهادة دورة عموم الموظفين إلى قسم الدراسات العليا. بحيث يتم أرفاقها في ملف المتدرب.
عملية التقديم لأطباء الإقامة:
• يجب أن يكون المتقدم/ المتقدمة من خريجي درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة معترف بها.
• علماً بأن التقديم على البرنامج يبدأ من تاريخ (1 يناير2017حتى نهاية شهر فبراير2017).