Sign In

king fahad medical city

KFMC / Home / Media Center / . / KFMC Signs an Agreement to provide Medical Equipment for Home Care Patients

KFMC Signs an Agreement to provide Medical Equipment for Home Care Patients

11/17/2016 12:00 PM

 

 

​أبرمت مدينة الملك فهد الطبية أمس اتفاقية مع المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، لتوفير الأجهزة الطبية للمحتاجين من مرضى الرعاية الصحية المنزلية.
ووقع الاتفاقية المدير العام التنفيذي للمدينة الدكتور محمود بن عبادالجبار اليماني وسمو الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية.
وعبر الدكتور اليماني عن سعادته بهذه المبادرة من المؤسسة الخيرية للرعاية المنزلية التي تشكل دعماً كبيراً للمرضى، خاصة وأن مدينة الملك فهد الطبية تقدم خدمات علاجية تخصصية تخدم المرضى من مختلف مناطق المملكة، مشيراُ إلى أن هذه الشراكة تأتي في إطار دعم البرامج والخدمات التي تقدمها المدينة لاسيما مايخص الرعاية المنزلية.
من جهتها، قالت الأميرة عادلة بنت عبدالله :"نحن مقتنعين أن الشراكة تعود دائماً على المريض، كون المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية تشارك بالجهد الكبير في مدينة الملك فهد الطبية ، وأتمنى أن ندعم سوياً المريض ونوسع الطاقة الاستيعابية لبرنامج الرعاية الصحية المنزلية الموجود في المدينة الطبية وتطوير هذه الخدمة على كافة القطاع الصحي بالمملكة.