Sign In

مدينة الملك فهد الطبية

KFMC / مدينة الملك فهد الطبية / المركز الإعلامي / . / وزيرة الصحة الفنلندية تشاهد تطور الرعاية الصحية في "مدينة الملك فهد الطبية

وزيرة الصحة الفنلندية تشاهد تطور الرعاية الصحية في "مدينة الملك فهد الطبية

9/13/2018 12:00 AM

استقبل الدكتور محمود بن عبد الجبار اليماني المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، وزيرة الصحة والشؤون الاجتماعية الفلندية السيدة بيركو ماتيلا، ، حيث تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في المجالات الصحية المختلفة وتفعيل هذا الجانب لخدمة المرضى.  

        ورحب اليماني في بداية اللقاء بالوزيرة الفنلندية، وأطلعها على تاريخ إنشاء مدينة الملك فهد الطبية، والمستشفيات والمراكز الطبية والإدارات التابعة لها، إضافة إلى أبرز التقنيات الطبية التي تضمها المدينة، كما استمعت إلى شرح مفصل عن أبرز المشاريع والخطط التي تعكف المدينة على انجازها والتي سوف تسهم بشكل كبير في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة، وتطوير الكفاءات والكوادر العاملة.

شملت زيارة السيدة بيركو ماتيلا مركز الأورام، شاهدت أقسامه وما يضمه من تقنيات متخصصة بالعلاج الإشعاعي والنووي لمرضى الأورام، إضافة إلى التجهيزات الطبية المتخصصة للمرضى، والمركز الوطني للعلوم العصبية حيث استعرضت أمامه التقنيات الحديثة لمراقبة مرضى الصرع وتوثيق الحالات للكشف والمتابعة العلاجية.